متى تفهم إدارة معهد عبد الله بن ياسين؟

ثلاثاء, 13/02/2024 - 21:24

 متى تفهم ادارة معهد ابن ياسين  في انواذيب  والقطاع الوصي عليها   ان الحق احق ان يتبع  وانه ليس من الحق اهمال الراعي رعيته وغلق الباب دونها سواءا اغلاقا معنويا اوحسيا.   .

 

متى تفهم ان التغطية على الفساد جريمة يعاقب عليها الشرع والقانون.    متى تفهم ان الناس  منها من يقبل الضيم ومنها من لايقبله.   متى تفهم ان تعطيل الحق بدون مبرر ولو لوقت وجيز جريمة تستحق العقوبة 

 

  متى تفهم ان عمالها لهم الحق والاولوية  الاخلاقية والقانونية في الترقية والتشجيع.    متى تفهم ان الاساتذة والعمال الذين قضوا سنوات من الخدمة ينص قانون الشغل على اثبات حقهم الكامل على عاتق المؤسسة التي يعملون فيها. 

 

متى تفهم ان مديرا لايمكنه ان يسد فراغا في التدريس او يدرس سيكون وصمة عار في جبين القطاع الذي جعله مديرا.   متى ان المدرس في هذا يعيش وضعا صعبا لابد له من حل عاجل.   متى تفهم بان    الثقة اذا فقدت  تصعب اعادتها وان الثقة بينها وبين عمالها اصبحت شبه مفقودة.   

 

متى تفهم ان الايام تكشف الستار عن المستور.   متى تفهم ان  الساكت عن الحق شيطان اخرس.   متى ان سياسة اللف وادور  تفسد اكثر مماتصلح.   متى تفهم ان الامر تجاوز حد المستطاع. فالمعهد بدا يفقد مصداقيته فخيرة من كان فيه بدا ينسحب مثل مدير الدروس الجاد الا ستاذ موسى الشيخ ابي المعالي الذي انسحب السنة الماضية حين لم في المعهد حاضرا ولا مستقبل..  ...

 

 الحسن عبدو

 مدرس بالمعهد

 

يتواصل....

French English

إعلانات

إعلانات